الأحد، 9 يونيو 2013

في المرحله الثانويه كان حلمي اني ادخل الجامعه وكان كل خيالي ان الجامعه عالم اخر منظم و جميل 
دخلت الجامعه ولله الحمد صحيح انها تجربه جدا جميله بس للاسف اكتشفت ان طالما انا في السعوديه لازم انسى موضوع التنظيم
الجامعه جداً فوضه ومافي اي حس للتنظيم بس عموما بعد مرور سنه تعودت على الوضع 
الحين بعد انتهاء الاختبارات احس بفراغ غير طبيعي خصوصاً اني كنت من قبل ولطوال سنه كامله مشغوله ١٠٠٪ فعلاً نسيت معنا كلمه فراغ خلال هذي السنه
الحين وبما اني فاضيه وانتظر التخصص >> انا طالبه سنه اولى مسار صحي بانتظار قبول التخصص 
شغلتي الوحيده  هي متابعه الافلام بس احس بملل من هالشي فقررت اسوي هالمدونه لمجرد ال
مثل ماقلت لكم انا طالبه مسار صحي بانتظار التخصص واحس اني تعبت نفسيا من الانتظار هذا الاسبوع احسه من اطول الاسابيع الي مرت علي في حياتي
دعواتكم لي الله يوفقني وانقبل في الطب ياكرييم يا الله 🙌

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق